ArChItEcTs _ IIO _ NnU.

ArChItEcTs _ IIO _ NnU. Gathering architects under one page ! ARCHITECTS .. to change the rules and rebuild the world :D

08/07/2015

يحتوي هذا الالبوم على اسئلة تحضيرية لامتحان القدرات الخاص بقسم الهندسة المعمارية لهذا العام , والتي تم طرحها خلال الدورة التي عقدت بتاريخ 27-7-2014 ..بالاضافة الى اسئلة اضافية مقترحة من قبل فريق عمل AIAS مشكوري الجهود :)

05/07/2015

سيعقد امتحان قدرات لقسم الهندسة المعمارية في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات يوم الاثنين الموافق 12/7/2015 الساعة الحادية عشرة صباحا في مراسم كلية الهندسة بمبنى الكلية في الحرم الجامعي الجديد، بمعدل لا يقل عن 80% للمسار العلمي والصناعي لحملة الشهادة الثانوية العامة للعام 2015 فقط.
يمكن للطلبة الذين تقدموا لتخصص آخر في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات التقدم لهذا الامتحان وسيتم تحويلهم الى هذا التخصص في حال نجاحهم في امتحان القدرات.
على الطلبة المتقدمين للامتحان احضار ما يلي:
وصل التسجيل الخاص بالجامعة والهوية الشخصية.
كشف علامات الثانوية العامة أصلي أو مصدق.
قلم رصاص وممحاة.

أسعد الله مساكم :) :)بعد ما دخلنا قسم العمارة، صرنا نشوف البلد بطريقة تانية .. ونحس بالاشياء بطريقة مختلفة .. وصرنا نشوف...
22/04/2015

أسعد الله مساكم :) :)
بعد ما دخلنا قسم العمارة، صرنا نشوف البلد بطريقة تانية .. ونحس بالاشياء بطريقة مختلفة ..
وصرنا نشوف مشاكل ما كنا من قبل شايفينها ..
لان دايما في داخلنا مقارنة ما بين ما ندرسه والواقع ..
وللأسف انو في فجوة بينهم ..
ما سبب هذه الفجوة؟ اين المشكلة؟
هاي الاسئلة وغيرها حتكون عنا أجوبة الها ان شاء الله يوم الاحد بلقاء فريد من نوعه .... انتظروناااا

22/04/2015

مسا الخير يا اخوان .....
في قريب لالي عندو بكرا عملية قلب مفتوح ومحتاج 18 وحدة دم قبل الساعة 12 .... رجاء الي بقدر يساعدني بالموضوع او يتبرع يحكيلي .... رح اامن مواصلات بكرا للي حابين يساعدوني .... التبرع في مستشفى النجاح ....
لاي استفسار هاد رقمي 0599647671

New Wave Architecture Designs Rock Gym for Polur
13/03/2015

New Wave Architecture Designs Rock Gym for Polur

12/03/2015
12/01/2014

فضفضة خريج
قسمي العزيز ممثلا برئيسه وكافة اعضائه ...
تحية طيبة .. اما بعد ..
منذ السنة الاولى وانتم قدوة لنا وانتم اشد حرصا منا على انفسنا فكنتم بمثابة العائلة بالنسبة للكثير من الطلاب , فبحرصكم واهتمامكم قطعنا شوطا كبيرا , فلم يتبقى الا القليل ....

قسمي العزيز ....
مع انتهاء الفصل الحالي تراقصت مشاعرنا فرحا على لحن رنيمه "باقي فصل وبنتخرج" .
ففرحة النجاح لا يعادلها فرحة في الدنيا فهي ليست لي وحدي بل هي لمن حملني على ظهره وسلك اكثر الدروب الوعرة ليوصلني الى بداية الطريق المعبدة ..
لمن جلس بداية الشهر وازاح معظم راتبه بيمينه وهو يقول فرحا , ونظرة الفخر والامل تعتريه "قسط الولد "

قسمي العزيز ...
خرجت من بيتي منذ اربع سنوات ونصف السنة ووعدت اهلي باْنني عندما اعود بنهاية السنة الخامسة ساكون خير سند لهم واكون حساب توفير فد ان اوان استخدامه .
فابي يعد سنواتي بتواريخ صرف اوراق الدواء
وامي تنظر الراحة فكل عام مرهم للتجاعيد وصبغة للشيب .

قسمي العزيز ....
اعتبر نفسي ابنكم البار فاسمحو لي ببعض العتاب ..
باي حق تحرمون طالبا من فرحة تخرجه مع باقي زملائه بحجة الغياب
اليس من الاحرى بكم من منطلق حرصكم علينا ان لا تجعلوا الغياب سببا .

قسمي العزيز ....
طلبتم منا اعذارا لوضع الغيابات الزائدة بعذر فاْحضرنا اعذارا
فاذا بكم تكذبون اعذارنا وترفضونها
حرت بطبيعة شهادة الدكتوراة التي تحملونها هل هي بالعمارة ام بالطب ؟

قسمي العزيز ...
لماذا لا تقبلون الاعذار ؟
اوليس الرسول محمد "صلى الله عليه وسلم " قال
"التمس لاخيك سبعين عذرا فان لم تجد له عذرا فقل له عذرا "
وهو معلمنا الاول وخير خلق الله .

قسمي العزيز ....
اليس القانون على الجميع .. ام انه قانون جامعي لطلبة قسم العمارة دفعة 109 فقط .
فغيرنا من اصحاب الحرمان يكحلون اعينهم بعلاماتهم على الزاجل بالوقت الحالي .

قسمي العزيز ....
اليس من المخجل والمجحف بحقنا ان يقال على لسان احدكم عبارة
"لازم نضحي بكم واحد حتى لو بدنا نكون ظالمين "
وتغطو قراراتكم هذه تحت مسمى قرارات قسم .

قسمي .. قسم الهندسة المعمارية .. ممثلا برئاسته ....
رضيت الظلم منكم ورضيت ان اكون مظلوما واحتسب امري عند من لم تغفل عينه عن عبد من عباده فهم الرحمن الرحيم .

اخوتي واخواتي الطلبة المتضررين من قرارات القسم .
سامحوني
فلقد استيقظتم لترو انفسكم ببداية السنة الخامسة مرة اخرى
سامحوني لاننا لسنا بابناء احد المسؤولين .
ولكن فلناخذ سيرة سيدنا يوسف عليه السلام مثالا لنا
اذ اراد اخوته ان يقتلوه فلم يمت
ثم بيع ليكون مملوكا فاصبح ملكا
ثم ارادو ان يمحو محبته من قلب ابيه فازدادت
فلا تقلقو من تدابير البشر فارادة الله فوق كل ارادة .

اخوتي واخواتي الطلبة ...
اقف عاجزا في ظل هذه الظروف فهناك مشاعر الفرح لزملائي الناجحين
وهناك مشاعر الحزن والمواساة لزملائي الذين لم يحالفهم الحظ
ولكن لسان صمتي يصرخ لا ليسمع ظالما او مظلوما , بل ليصل للذي لا يضيع عنده حق
ليصل قائلا " حسبي الله ونعم الوكيل "

اخوكم .. عمر عزام ابو بيح

17/09/2013

الشعب المعماي المناضل ابناء سنة رابعة
مشروع الترميم على زمانكم صار فردي
شو تعليقكم عالموضوع ؟

منقول...قرار صادر عن مجالس الضفة الغربية كافةغداً الاثنين تعليق دوام من الساعه الثانية عشر الى الساعه الثانية وذلك تضامن...
15/09/2013

منقول...

قرار صادر عن مجالس الضفة الغربية كافة
غداً الاثنين تعليق دوام من الساعه الثانية عشر الى الساعه الثانية وذلك تضامناً مع اخوتنا في جامعة بيرزيت وضد سياسة رفع الاقساط في الجامعات كافة ..

رام الله - وطن للأنباء: قرر عدد من مجالس اتحاد الطلبة بجامع..

Address

Nablus, An Najah National University
Nablus

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when ArChItEcTs _ IIO _ NnU. posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share